loader
158 طالب وطالبة يشاركون في جائزة تكافل لمشاريع التخرج في المجالات الخيرية والتطوعية والتعليمية

تاريخ اضافة الخبر: 1440/08/27هـ الموافق: 2019/05/02م

أقامت مؤسسة تكافل الخيرية وشركاؤها جائزة تكافل لمشاريع التخرج في نسختها الثالثة، وتأتي هذه المسابقة ضمن البرامج التحفيزية لتشجيع المبادرات التقنية الخيرية في التطوع والتعليم. وقد شملت هذه النسخة على مشاركة ثمان جامعات سعودية: جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة الإمام محمد بن سعود وجامعة أم القرى وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وجامعة الملك خالد وجامعة القصيم، كما شارك في المسابقة 158 طالب وطالبة بعدد 40 مشروع من مشاريع التخرج المتميزة من الجامعات وقد تم تكريم الطلبة الفائزين بمكافآت تشجيعية.

 

ومن جانبه أشاد الأمين العام للمؤسسة الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيلي بتميز المشاريع والعروض المقدمة من طلاب وطالبات الكليات المشاركة، وعبر سعادته عن شكره للكليات والجامعات المشاركة في هذه المسابقة لتحفيز وتشجيع الإبداع التقني في المجالات الخيرية والتطوعية والتعليمية.

 

وتأتي هذه المبادرة من المؤسسة لمشاريع التخرج ضمن برامجها الموجهة للطلاب والطالبات والتي كان لها الأثر الكبير لدى المستفيدين، وذلك -بفضل الله تعالى وتوفيقه-ثم بما حظيت به المؤسسة من دعم سخي واهتمام كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة وتوجيهات رئيس مجلس الأمناء معالي وزير التعليم. 

 

الجدير بالذكر أن الجائزة تساهم بتشجيع الطلبة في الكليات المستهدفة بالجائزة لتوليد الابتكار وتطوير الأفكار لخلق مشاريع تهتم بالجانب الإبداعي في التقنية بمجالاتها الخيرية والتطوعية والتعليمية والتدريبية لتخدم أهداف المؤسسة وتساهم في تطويرها.